تفعيل ميزة تشكرات ؟ و ماهي شروط التفعيل ؟ وماهي القنوات والفيديوهات الغير مقبولة في ميزة تشكرات

كيف يمكنني تفعيل ميزة التشكرات في اليوتيوب، وهي مصدر إضافي لتحقيق الربح، إلى جانب الميزات الأخرى مثل الانتساب والسوبر شات، التي تعد أيضًا مصادر للكسب من اليوتيوب؟

الربح من اليوتيوب زي  ما في ربح من خلال إعلانات جوجل Adsenc  أصبحت الان مصادر أخرى تقدر تربح منها زي ميزة الانتساب وميزة السوبر شات لو حضرتك اول مره تسمع عنهم انزل تحت اسفل الفيديو في الوصف فيديو بشرح فيه عن تفعيل ميزة الانتساب وفيديو عن تفعيل ميزة السوبر شات,

  اليوم سوف نتعرف على ميزة حصرية وتعتبر من افضل الميز واسهل المصادر التي تقدر من خلالها تربح من اليوتيوب هي ميزة تشكرات وسوف نتعرف مع بعض على ميزة تشكرات وشروط تفعيل الميزة وماهي القنوات والفيديوهات الغير مقبولة في ميزة تشكرات

وظيفة ميزة تشكرات وهي تستخدم للمتابعين عندما يتم شراء هذه الخدمة كي يحصل على مزايا من صاحب القناة, تعريف ميزة تشكرات هي رسوم متحركة يمكن للمتابعين شراؤها من فيديو القناة .


تفعيل ميزة تشكرات
تفعيل ميزة تشكرات

 شروط تفعيل ميزة تشكرات 

  1. ان تكون ميزة تحقيق الربح مفعلة على قناة اليوتيوب
  2. ان تكون الميزة متاحة في دولة الإقامة الموجود فيها الشخص
  3. ان لا تكون القناة مصنفة على انها قناة موسيقية
  4. الفيديوهات الخاصة بصاحب المحتوى والمسؤول عنها 
  5. الفيديوهات التي تواجه مشاكل بسبب حقوق الطبع والنشر او حقوق الملكية لا يتم تفعيل الميزة عليها .

طريقة الربح من ميزة تشكرات 

  • ميزة تشكرات عندما يقوم صاحب القناة بتفعيلها تتم تطبيقها على كل الفيديوهات لدى صاحب القناة وتكون تحت اسفل كل فيديو ظاهر للمتابع ويتم تحديد تكلفة الميزة بمبلغ يتم تحديده من قبل صاحب القناة .

  • وفي المقابل يحصل المتابع على بعض المزايا التي يقدمها صاحب المحتوى, وعند الضغط على ايقونة تشكرات تظهر للمتابع المبلغ المحدد لشراء هذه الميزة يقوم المتابع بشرائها مقابل بعض المزايا يقدمها له صاحب القناة .

خطوات تفعيل ميزة تشكرات 

  • افتح المتصفح ثم ادخل إلى قناتك على اليوتيوب. بعد ذلك، انتقل إلى أعلى صفحة البحث وانقر على أيقونة القناة. بعد ذلك، اضغط على استوديو منشئ المحتوى. ثم ميزة تحقيق الربح ثم تقوم بتفعيل ميزة تشكرات 

  • يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للحصول على مزيد من المعلومات حول فوائد ميزة التشكرات، وكيفية استخدامها وتفعيلها، بالإضافة إلى التعرف على شروط تفعيل هذه الميزة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-